الخميس، 10 نوفمبر 2016

BITNOVO منصة الدفع الاسبانية الجديدة التي تسمح للعملاء الولوج إلى الأموال مباشرة من المحفظة عن طريق بطاقة السحب الآلي




 المنصة الإسبانية لدفع البيتكوين Bitnovo تفتح خيارات دفع متعددة بما في ذلك 
بطاقات السحب الآلي المشحونة بالبيتكوين و التي يمكن استخدامها في جميع تجار التجزئة وأجهزة الصراف الآلي التي تقبل ماستركارد.



24 مايو، 2016 فالنسيا، اسبانيا – منصة لدفع الإسبانية بالبيتكوين Bitnovo تستمر في ابراز نمو كبير منذ إطلاقها قبل 6 أشهر. الشركة الناشئة أثبتت نفسها بسرعة كبيرة كواحدة من الخيارات المفضلة لدى مستخدمين البيتكوين الاسبانيين الذين يتحدثون الانجليزية. تقدم Bitnovo مجموعة كبيرة من خيارات الدفع مثل بطاقات الدفع، سكريل، Sofort والتحويلات المصرفية دون المساس والتضحية بالأمن. مما يجعلها الخيار الأفضل للمبتدئين والمستخدمين ذوي الخبرة بالبيتكوين.



وسيتمكن العملاء قريبا من شراء البيتكوين في خطوتين بسيطتين بينما فريق خدمة عملاء Bitnovo سيرشدهم خلال العملية عبر الهاتف أو عن طريق البريد الإلكتروني. Bitnovo تطلق حاليا خدمة جديدة تتيح للعملاء من جميع أنحاء العالم بشراء البيتكوين عن طريق تسديد دفعات من خلال بطاقات السحب الآلي الخاصة بهم.

 بطاقات الخصم مسبقة الدفع للـ Bitnovo  متاحة باليورو . هذه البطاقات المدفوعة مسبقا يمكن الخصم منها على الفور باستخدام معاملة بيتكوين بسيطة. ستكون الأموال متاحة للاستخدام بمجرد التحقق من صحة المعاملة من قبل  البلوكتشين. العملية سريعة جداً وستسمح لمالك البطاقة بصرف البيتكوين في أي متجر أو بوابة التجارة عبر الإنترنت. البطاقة تعمل مع خدمات الانترنت مثل باي بال، والأمازون الخ. كما ستسمح السحب من أي صراف آلي ماستركارد في جميع أنحاء العالم. كل هذه الخيارات تجعل بطاقة Bitnovo اختيارا ممتازا للعملاء الراغبين في دمج أنظمة الدفع الافتراضية والمادية. فريق Bitnovo يوضح:

“بالنسبة لنا ، فإنه لا يزال من الصعب جدا استخدام البيتكوين في حياتنا اليومية. لا يمكننا أن ننفق البيتكوين عندما نذهب إلى السوبر ماركت، عندما نذهب إلى طبيب الأسنان أو عندما نذهب للحلاقة. بالحل الذي قدمناه، يمكنك تحويل البيتكوين إلى اليورو على الفور وصرفها في أي مكان، أو حتى سحبها نقدا من أي جهاز صراف آلي.  ببطاقتنا لا داعي للحفاظ على بيتكوين معنا، بإمكانك الحفاظعليها في المحفظة المفضلة لديك وتحويلها فقط عند الضرورة. انها عملية سريعة جدا، مع عدم وجود تسجيل الدخول أو تسجيل. “



اعتماد البيتكوين يتزايد بسرعة في البلدان الناطقة باللغة الإسبانية. العديد من العملاء المحتملين في هذه المنطقة يواجهون مشاكل للوصول إلى دعم العملاء في لغات أخرى غير لغتهم الأم.  Bitnovo، وبموقعها الالكتروني الاسباني  ، جاءت بحل كبير لهؤلاء العملاء كما توفر الشركة دعم العملاء باللغتين الاسبانية والانكليزية.

لمعرفة المزيد عن Bitnovo، يرجى زيارة الموقع:  www.bitnovo.com

للحصول على بطاقة السحب الآلي للبيتكوين المدفوعة مسبقا:  https://www.bitnovo.com/tarjeta-monedero-Bitcoins


تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
كافة الحقوق محفوظةلـ محترفى التداول Trading Professionals 2017
تصميم : عمر المختار