الثلاثاء، 6 ديسمبر 2016

شرح تعدين و استثمار عملة Zcash





شرح تعدين و استثمار عملة Zcash ، كنا في مواضيعنا غالبا ما نتحدث عن تعدين و استثمار البيتكوين لان عملة البيتكوين هي الرائدة في العالم، لكن في الواقع يجب ان تفكر من جديد في ظبط الأجهزة على تعدين و استثمار عملة Zcash، هذه العملة حتى كتابة هذا المقال يصل سعرها الى 52 دولار الاعلى سعرا حتى الان. و هذا ما جعلنا ان نكتب مقالا نعلمكم و نرشدكم و نقدكم لكم حلول جديدة في الإستثمار في العملة المشفرة و هذا موضوع كامل عن عملة Zcash و فيه.
- ما هي عملة Zcash ؟
 - الفرق بين عملة Zcash و Bitcoin.
 - المواقع التي يمكنك أن تعدن فيها عملة Zcash.

شرح تعدين و استثمار عملة Zcash
ما هي عملة Zcash ؟

زكاش Zcash من العملات المشفرة التي تعتمد علي اللا مركزية والمفتوحة المصدر التي توفر الخصوصية وانتقائية شفافية المعاملات. تقوم بنشر المدفوعات زكاش على بلوكتشين عامة، ولكن يظل المرسل والمتلقي، ومبلغ المعاملة الخاصة في سرية تامة

زكاش بنيت استناداً إلى أبحاث التشفير لاستعراض الأقران، وبنيت من قبل فريق هندسة متخصصة في الأمن على منصة مفتوحة المصدر استناداً إلى تعليمات البرمجة الأساسية اختبار مواجهة بيتكوين الأساسية.لدينا تحسنا افضل من بيتكوين هو للخصوصية. زكاش تستخدم تقنيات التشفير المتقدمة، هي البراهين صفر-المعرفة، لضمان صحة المعاملات دون الكشف عن معلومات إضافية عنها.

شركة زكاش Zcash 

“زكاش” الشركة تهدف إلى وضع معيار جديد للخصوصية من خلال استخدام التشفير الرائد.

في نظام مفتوح وقابل للبرمجة المالية، الخصوصية هي السبيل الوحيد لضمان قابلية الاستبدال، وضمان أن العملات المشفرات يمكن أن تكون قابلة للتبادل كوسيط لتبادل السوائل للمستخدمين. الشركات بحاجة إلى حماية الخصوصية على طول سلسلة التوريد الخاصة بهم من أجل القيام بأعمالهم، ولا سيما في سياق البلوكتشين العام وبالإضافة إلى ذلك، نحن نعتقد أن الخصوصية الشخصية أمر ضروري للقيم الإنسانية الأساسية مثل الكرامة والحميمية، والأخلاق.

على لسان فريق شركة زكاش Zcash : علماؤنا ومهندسونا هي المكتشفة للمبادئ العلمية الأساسية والمصممين من البروتوكول؛ أننا لسنا على وحدات التحكم أو أصحاب السلطة، وعدم التحكم في التعدين أو توزيع زكاش. ويساهم كل مستخدم من زكاش اللامركزية، والمساعدة في حمايتها ضد الفشل والفساد. فريقنا واحدة من بين العديد من المشاركين في
الشبكة. قمنا بإنشاء زكاش، ولكن مصيرها في نهاية المطاف لا تكمن في أيدينا، بل في يد عامة الناس.

الفرق بين عملة Zcash و Bitcoin

الفرق في الإسم و بروتوكلات التعدين، و السعر (حتى كتابة هذا المقال) ، غير ان البتكوين يتسم بالتباث و القوة لعمره الطويل، و شهرته الكبيرة في عالم الإنترنت، و حتى في العالم الواقعي، و بدأ الكثير من الدول إعتماده كعملة معمول بها و مقبولة في محلاتها كألمانيا، و أيضا مؤخرا سويسرا اعلنت انها ستفتح محلات لبيع البيتكوين.

اما عملة Zcash فهي حديثة العهد، سعرها العالي المفاجئ الذي جعل منها عملة الربع الأخير لعام 2016، و هي منافسة البيتكوين، غير ان الخبراء في مجالا العملات الالكترونية، يتنظرون إستقرارها بعد البتكوين.

عندما تقوم باطلالة على الفريق الذي يقف وراء العملة ستعرف لماذا تعتبر المنافس الاقوى لعملة البيتكوين

شرح تعدين و استثمار عملة Zcash
المواقع التي يمكنك أن تعدن فيها عملة Zcash:

موقع Genesis-Mining لتعدين عملة Zcash :

مؤخرا اطلق موقع Genesis-Mining الاو في بيع عقود التعدين السحابي للبتكوين و العملات المشفرة، عقود تعدين عملة Zcash لمدة عام، و ذلك بأسعار مناسبة، و طريقة التعدين عبر الخطوات التالية :
عليك اولا ان تنشئ حساب على الموقع عبر الرابط التالي : https://www.genesis-mining.com

بعد ان تنشئ حساب على Genesis-Mining قم بالخطوات التالية لشراء عقد Zcash :

بعد تحديد :

القوة التي ستشتريها. 
طريقة دفع مقابل ما إشتريته.  
إنتقل مباشرة عبر Continue الى صفحة الدفع التالية : 

ادخل هذا Qqub8r الكود لتحصل على تخفيض ب 3 %  لكل عملية شراء تقوم بها على موقع Genesis minig.

الأن قم بدفع مصاريف التعدين و إنتظر حتى 24 ساعة و سيتم ظبط جهازات التعدين على حسابك لتتوصل كل يوم بمكسبك على محفظة Zcash الخاصة بك.

شرح تعدين و استثمار عملة Zcash
موقع HashFlare لتعدين عملة Zcash

موقع HashFlare ايضا يمكنك تعدين عملة Zcash عليه، بحيث هو كذلك اضاف أجهزة لتعدين عملة Zcash عبر عقود التعدين السحابي بأسعار مناسبة لكل مستثمر ،

بعد التسجيل في الموقع عبر الرابط التالي https://hashflare.io يمكنك بدأ التعدين على HashFlare عبر الخطوات التالية :

بعدها مباشرة إختر بأي طريقة تريد ان تدفع ما إشتريته من قوة تعدين عملة Zcash، و إدفع مقابل ما إشتريته، و سيبدأ التعدين عن العملة خلال مدة اقصاها 24 ساعة.

كان هذا موضوع مختصر عن عملة Zcash، مع الإشاؤة الى احسن مواقع الموثوقة التي يمكنك ان تعدن فيها عملات كثيرة و من بين هذه العملات عملة Zcash.


تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
كافة الحقوق محفوظةلـ محترفى التداول Trading Professionals 2017
تصميم : عمر المختار